1 / 4

يمكنك الاختيار من بين العديد من الفئات المختلفة خمسة شخصيات رجالية وأربعة شخصيات نسائية. تتميز كل واحدة منها بخاصيات مختلفة. ستجد أكثر من عَالم للعب، كل عالم تتوفر فيه عدة قنوات (CH). يمكنك في كل عالم الاختيار من بين أربعة أو خمسة شخصيات كحد أقصى. كل شخصية ترتبط بالعالم الذي أنشأت فيه، ولا يمكن لعبها في عالم آخر. بطبيعة الحال لن يمكنك اللعب سوى بشخصية واحدة في نفس الوقت.
يمكنك التنقل واللعب بشخصيتك من قناة إلى قناة، شيء غير ممكن بالنسبة للعوالم. يمكنك ضمن قناة معينة التفاعل مع لاعبين آخرين، القتال ضدهم أو معهم والخوض في مغامرات مثيرة.
التواصل مع لاعبين في قنوات أخرى ممكن، مثلاً لضرب موعد للقاء في قناة معينة واللعب فيها.
التواصل واللعب بين العوالم غير ممكن.
بعد اختيارك لعالم "خادم" وقناة اضغط على "OK"، بعدها أدخل اسم حسابك وكلمة السر وأضغط على "اتصال".

2 / 4

قبل إنشاء شخصية جديدة، اختر واحدة من الامبراطوريات الثلاثة، سيتم فيها بدأ اللعب. ثم اضغط على ’’إنشاء’’.

3 / 4

اختر إحدى الامبراطوريات، ثم انقر على "اختيار". ستنقل بعدها إلى صفحة اختيار طبقة شخصيتك.

4/ 4

يمكنك الاختيار من بين العديد من الفئات المختلفة خمسة شخصيات رجالية وأربعة شخصيات نسائية. تتميز كل واحدة منها بخاصيات مختلفة. خاصّيات لها دور أساسي في أداء الشخصية أثناء القتال.
يمكنك الاختيار بين هذه الفئات بالنقر على السهام الشبيهة بالسيوف. عندما تظهر شخصيتك المفضلة في الأمام، يمكنك اختيار مظهر الشخصية من خلال المربع شمال الشاشة (المشار إليه باللون الأخضر)، وذلك بالنقر على 1 أو 2. بعد ذلك سيتوجب عليك منح اسم لشخصية لاعبك. بعد اختيارك الاسم، اضغط على "إنشاء" لكي تنبع الحياة في جسد شخصيتك. يمكنك الآن الضغط على "ابدأ" لبدء اللعبة.